باب المطبخ ورنيش

توفير خدمة حل وقفة واحدة على خزانة المطبخ ، باب المطبخ المصقول شائع في أستراليا ، نيوزيلندا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية. معظم البلدان.

ينقسم باب المطبخ المطلي بالورنيش بشكل أساسي إلى طلاء خبز معدني وطلاء خبز البيانو. لها العديد من التشكيلات والألوان الزاهية والتأثيرات الزخرفية الجيدة ؛ سطح لوحة الباب المطلي مشرق ، مع سطح لامع ، يمكن أن يوفر الإضاءة للغرفة مما يجعل المساحة أكثر إتلافًا ؛ تحتوي لوحة الباب المطلية أيضًا على مقاومة للحشف ، ومقاومة للماء ، ومقاومة للرطوبة ، ومقاومة للحريق ، وما إلى ذلك.

لقد كنا أكثر من اثني عشر عامًا من الخبرة في تصدير مشروع الإسكان العالمي الذي يقوم بعمل باب مطبخ مطلي بالورنيش مع خزانة ، ونحن نوفر خزانة مطبخ وخزانة ملابس وغرور حمام إلى جميع أنحاء العالم ، مثل الولايات المتحدة والمكسيك وكندا وجنوب إفريقيا ودبي ، ماليزيا ، كمبوديا ، تايلاند ، أستراليا ، New Zealand.ect معظم الطلبات من عملائنا المتعاونين المنتظمين ، أو العملاء الموصى بهم.
View as  
 
 1 
J&S هي إحدى الشركات المصنعة والموردة الشهيرة لـ باب المطبخ ورنيش في الصين. منتجاتنا متينة وعالية الجودة. إذا قدمت طلبًا الآن ، فهل لديك في المخزون؟ بالتاكيد! إذا لزم الأمر ، فإننا نقدم أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار وضمان 5 سنوات. إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما السعر الذي ستعطيني إياه؟ إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا توفير سعر المصنع. يمكن شراء باب المطبخ ورنيش المخصصة المصنوعة في الصين بسعر منخفض أو بسعر رخيص. نرحب بقدومك إلى مصنعنا لشراء أحدث تصميمات وأحدثها والخصومات باب المطبخ ورنيش منتجاتنا ليست أزياء في التصميم فحسب ، بل هي أيضًا أنيقة وفاخرة. الى جانب ذلك ، نحن ندعم التعبئة والتغليف بالجملة. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتج مخفض منا. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.
Tel
E-بريد

Lacquer Kitchen Door

Provide one stop solution service on kitchen cabinet,lacquer kitchen door is popular in Australia,New Zealand,Unite Kingdom,USA.most of countries.

Lacquer kitchen door is mainly divided into metallic baking painting and piano baking painting . It has various of profile, bright colors and good decorative effects; the surface of the painted door panel is bright, with a gloss surface , which can supply the lighting to the room let the space more blighting; the lacquer door panel also has Anti-fouling, waterproof, moisture-resistance, fire-resistance performance, etc.

We have been over a dozen years exporting experience for global housing project which do lacquer kitchen door with cabinet,we supply kitchen cabinet,wardrobe,bathroom vanity to all over the world,such as United Stated,Mexico,Canada,South Africa,Dubai,Malaysia,Cambodia,Thailand,Australia,New Zealand.ect.Most of orders are from our regular cooperated clients, or recommended clients.
View as  
 
 1 
J&S is a famous Lacquer Kitchen Door manufacturers and suppliers in China. Our products are durable and high quality. If I place an order now, do you have it in stock? of course! If necessary, we also provide price lists, quotations and 5 Years Warranty. If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide the factory price. Customized Lacquer Kitchen Door made in China can be purchased at low price or cheap price. You are welcomed to come to our factory to buy the latest design, newest, and discount Lacquer Kitchen Door. Our products are not only fashion in design, but also classy and fancy. Besides, we support bulk packaging. You can rest assured to buy discount product from us. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.
Tel
E-mail